جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

مقتل مسؤول للنظام برصاص مجهولين في درعا

مقتل مسؤول للنظام برصاص مجهولين في درعا

وكالة ثقة

اغتال مجهولون رئيس مجلس مدينة جاسم تيسير العقلة بالرصاص، مساء أمس الخميس، في ريف درعا جنوب سوريا، حسبما ذكرت وكالة “سانا” الموالية.

وأشارت صفحات موالية للنظام إلى أن ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على العقلة أمام منزله وسط البلدة.

وبحسب مصادر إعلامية محلية، فإن مجهولين أطلقوا الرصاص على رئيس المجلس “تيسير حمدي العقلة” في مدينة جاسم، مما أدى إلى مقتله على الفور.

ولفت إلى أن “العقلة” ضابط متقاعد برتبة “عقيد” ويعمل كرئيس مجلس بلدي لمدينة “جاسم” بعد اغتيال رئيس المجلس البلدي السابق في كانون الثاني 2021.

وفي 8 آذار الجاري، اغتال مجهولون، عنصرا في فصائل المعارضة بريف درعا الأوسط جنوبي سوريا.

وقال تجمع أحرار حوران، إن مسلحين أطلقوا الرصاص على الشاب “طراد تركي الشحادات” في مدينة داعل، مما أدى إلى مقتله على الفور.
يذكر أن رئيس مجلس المدينة السابق، راضي الجلم، اغتيل بالطريقة ذاتها في يناير الماضي، حين أطلق النار عليه مجهولان يستقلان دراجة نارية، وبعد اغتيال الجلم تولى العقلة رئاسة المجلس حتى اغتياله اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى