أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

مقتل مسؤول للنظام برصاص مجهولين في درعا

مقتل مسؤول للنظام برصاص مجهولين في درعا

وكالة ثقة

اغتال مجهولون رئيس مجلس مدينة جاسم تيسير العقلة بالرصاص، مساء أمس الخميس، في ريف درعا جنوب سوريا، حسبما ذكرت وكالة “سانا” الموالية.

وأشارت صفحات موالية للنظام إلى أن ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على العقلة أمام منزله وسط البلدة.

وبحسب مصادر إعلامية محلية، فإن مجهولين أطلقوا الرصاص على رئيس المجلس “تيسير حمدي العقلة” في مدينة جاسم، مما أدى إلى مقتله على الفور.

ولفت إلى أن “العقلة” ضابط متقاعد برتبة “عقيد” ويعمل كرئيس مجلس بلدي لمدينة “جاسم” بعد اغتيال رئيس المجلس البلدي السابق في كانون الثاني 2021.

وفي 8 آذار الجاري، اغتال مجهولون، عنصرا في فصائل المعارضة بريف درعا الأوسط جنوبي سوريا.

وقال تجمع أحرار حوران، إن مسلحين أطلقوا الرصاص على الشاب “طراد تركي الشحادات” في مدينة داعل، مما أدى إلى مقتله على الفور.
يذكر أن رئيس مجلس المدينة السابق، راضي الجلم، اغتيل بالطريقة ذاتها في يناير الماضي، حين أطلق النار عليه مجهولان يستقلان دراجة نارية، وبعد اغتيال الجلم تولى العقلة رئاسة المجلس حتى اغتياله اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى