بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

ميليشيات إيرانية تلجأ إلى حيلة لتجنّب الغارات الجوية في الصحراء السورية (خاص – فيديو)

ميليشيات إيرانية تلجأ إلى حيلة لتجنّب الغارات الجوية في الصحراء السورية (خاص – فيديو)

رفعت مجموعات من ميليشيا حركة النجباء وعصائب أهل الحق علم نظام اﻷسد لتجنّب استهدافها من قبل الطيران اﻹسرائيلي واﻷمريكي، أثناء تحرّكها على طريق تدمر – دير الزور.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة الإعلامية بأن الميليشيا اتجّهت من تدمر شرقي حمص إلى ريف دير الزور الشرقي لاستقبال الحجاج العراقيين والإيرانيين المتوجهون نحو العاصمة دمشق حيث “مقام السيدة زينب”.

ورصدت عدسة وكالة ثقة جانبا من خروج مجموعات من ميليشيا حركة النجباء وعصائب أهل الحق وبرفقتهم حافلات لاستقبال الحجاج القادمين من الحدود العراقية إلى دير الزور، حيث سلكوا طريق تدمر للتوجه نحو العاصمة دمشق.

وأكدت مصادر خاصة أن الميليشيات بدأت بالعمل على حماية الطرق للحجاج وعوائلهم خلال الساعات الـ48 الماضية إلى جانب تجهيز حافلات واستراحات لهم على طريق دير الزور – تدمر وطريق تدمر – دمشق.

وأشارت المصادر إلى أن غالبية العوائل عراقية وهم عوائل عناصر الميليشيات من حزب الله وحركة النجباء ولواء فاطميون وعصائب أهل الحق قدموا للحج ورؤية أبنائهم من العناصر.

يذكر أن المنطقة تشهد منذ صباح يوم أمس الجمعة استنفارا أمنيا وعسكريا للميليشيات الإيرانية بشكل خاص وقوات النظام بشكل عام لحماية القوافل الشيعية من استهداف قد يطالهم من قبل مجهولين يعتقد أنهم خلاية لتنظيم داعش ينشطون في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى