جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

ميليشيات إيرانية تلجأ إلى حيلة لتجنّب الغارات الجوية في الصحراء السورية (خاص – فيديو)

ميليشيات إيرانية تلجأ إلى حيلة لتجنّب الغارات الجوية في الصحراء السورية (خاص – فيديو)

رفعت مجموعات من ميليشيا حركة النجباء وعصائب أهل الحق علم نظام اﻷسد لتجنّب استهدافها من قبل الطيران اﻹسرائيلي واﻷمريكي، أثناء تحرّكها على طريق تدمر – دير الزور.

وأفاد مصدر خاص لوكالة ثقة الإعلامية بأن الميليشيا اتجّهت من تدمر شرقي حمص إلى ريف دير الزور الشرقي لاستقبال الحجاج العراقيين والإيرانيين المتوجهون نحو العاصمة دمشق حيث “مقام السيدة زينب”.

ورصدت عدسة وكالة ثقة جانبا من خروج مجموعات من ميليشيا حركة النجباء وعصائب أهل الحق وبرفقتهم حافلات لاستقبال الحجاج القادمين من الحدود العراقية إلى دير الزور، حيث سلكوا طريق تدمر للتوجه نحو العاصمة دمشق.

وأكدت مصادر خاصة أن الميليشيات بدأت بالعمل على حماية الطرق للحجاج وعوائلهم خلال الساعات الـ48 الماضية إلى جانب تجهيز حافلات واستراحات لهم على طريق دير الزور – تدمر وطريق تدمر – دمشق.

وأشارت المصادر إلى أن غالبية العوائل عراقية وهم عوائل عناصر الميليشيات من حزب الله وحركة النجباء ولواء فاطميون وعصائب أهل الحق قدموا للحج ورؤية أبنائهم من العناصر.

يذكر أن المنطقة تشهد منذ صباح يوم أمس الجمعة استنفارا أمنيا وعسكريا للميليشيات الإيرانية بشكل خاص وقوات النظام بشكل عام لحماية القوافل الشيعية من استهداف قد يطالهم من قبل مجهولين يعتقد أنهم خلاية لتنظيم داعش ينشطون في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى