تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

نظام الأسد يعلن إطلاق فئة نقدية جديدة

أعلن نظام الأسد اليوم أنه بصدد إطلاق فئة نقدية (2000) ليرة سورية، بعد أن أعلن المصرف المركزي ذلك اليوم.

وكشف المصرف عن صورة العملة الجديدة وقد وضعت صورة رأس نظام الأسد عليها، في حين كانت في الفئة الأقل منها (1000) ل.س صورة حافظ الأسد.

وأوضح حاكم مصرف سورية المركزي التابع لنظام الأسد (دريد درغام)، أن طرح عملة نقدية جديدة من فئة 2000 ليرة بدءاً من اليوم، في دمشق وعدد من المحافظات.

وأشار في تصريح صحفي، أن السنوات الماضية شهدت ارتفاعات كبيرة بالأسعار مما زاد من سرعة تداول النقود الورقية وتلفها، فتطلب الأمر طرح أوراق نقدية مختلفة والعمل على أدوات دفع إلكتروني مناسبة.

ويعاني نظام الأسد منذ انطلاق الثورة السورية من أزمة اقتصادية، تمكن من التغلب عليها من رهن حقول النفط والغاز لشركات روسية ومن الدعم المقدم من إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى