قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

هذا ما قاله رئيس الوزراء الإسرائيلي عن الأحداث اﻷخيرة في إدلب

هذا ما قاله رئيس الوزراء الإسرائيلي عن الأحداث اﻷخيرة في إدلب

علّق رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، على العملية العسكرية التي قامت بها القوات اﻷمريكية في إدلب منذ أيام، حيث ادعت واشنطن قتل زعيم تنظيم الدولة.

وبحث بينيت في اتصال هاتفي مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الأحد، “سبل وقف البرنامج النووي الإيران” وملفات متعددة أخرى.

وبحسب اﻹعلام العبري فقد بحث الطرفان التوتر بين روسيا وأوكرانيا، كما شكر بينيت بايدن على دعمه لإسرائيل ودعاه لزيارتها.

وقال رئيس الوزراء اﻹسرائيلي إنه هنأ بايدن على الغارة الأميركية التي انتهت بمقتل زعيم تنظيم الدولة أبو إبراهيم القرشي.

وكانت الرواية اﻷمريكية حول عملية أطمة شمال إدلب قد لقيت تشكيكا حول مصداقيتها، فضلا عن المجزرة التي خلفتها في صفوف المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى