حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

هكذا كانت مرتبة بشار اﻷسد في استطلاع أجرته RT

هكذا كانت مرتبة بشار اﻷسد في استطلاع أجرته RT

أجرى موقع “روسيا اليوم” اﻹخباري استطلاعا للرأي بدأه منذ عدة أيام، حول الشخصية العربية الأبرز للعام 2021، ونشر نتائجه اليوم اﻹثنين.

وحصل بشار اﻷسد في الاستطلاع على 1/1000 من أصوات المشاركين، حيث جاء في مرتبة متدنيّة سبقه فيها السيسي ومقتدى الصدر والرئيس الجزاري وغيرهم.

ويأتي ذلك رغم أن الموقع موال تماما للأسد ونظامه، وكذلك نسبة كبيرة من جمهوره ومتابعيه يؤيدون “محور الممانعة”.

ونال اﻷسد نحو 6000 صوت فقط من أصل أكثر من نصف مليون صوت للمشاركين في الاستطلاع، وهو ما نسبته 0.01%.

وأتى ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان في المرتبة اﻷولى تلاه العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز في المركز الثاني، ثمّ العاهل الأردني عبد الله الثاني في المرتبة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى