تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود السورية

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود السورية

وكالة ثقة

أجرى “خلوصي أكار” وهو وزير الدفاع التركي، أمس الاثنين 8 مايو/أيار، زيارة تفقدية للوحدات العاملة على الخط الحدودي مع سوريا جنوبي البلاد.

وبحسب وكالة “يني شفق” التركي، فإن أكار وصل إلى ولاية هطاي الحدودية مع سوريا، برفقة رئيس الأركان الفريق أول يشار غولر، وقائد القوات البرية موسى آفسافار.

وتوجه أكار برفقة غولر وآفسافار، إلى مخفر حدودي، حيث اطلع على التدابير المتخذة بشأن أمن الحدود.

كما صعد الوزير أكار إلى برج مراقبة وراقب الحدود.

ويواصل أكار ورئيس الأركان وقائد القوات البرية جولتهم التفقدية على الشريط الحدودي.

يذكر أن القوات التركية بالتعاون مع “الجيش الوطني السوري”، نفذت سابقا عمليات “درع الفرات” و”غصن الزيتون” و”نبع السلام” بشمال سوريا، ضد “قسد” وتنظيم “داعش”.

وتشهد مناطق التماس بين مناطق العمليات التركية شمال سوريا ومناطق سيطرة “قسد”، اشتباكات مستمرة، زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية مع دخول الطيران التركي المسير بالمواجهة، دون أن يسفر التصعيد عن أي تغيير في خارطة السيطرة منذ توقف عملية “نبع السلام” منذ أكثر من عامين.

زر الذهاب إلى الأعلى