مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود السورية

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود السورية

وكالة ثقة

أجرى “خلوصي أكار” وهو وزير الدفاع التركي، أمس الاثنين 8 مايو/أيار، زيارة تفقدية للوحدات العاملة على الخط الحدودي مع سوريا جنوبي البلاد.

وبحسب وكالة “يني شفق” التركي، فإن أكار وصل إلى ولاية هطاي الحدودية مع سوريا، برفقة رئيس الأركان الفريق أول يشار غولر، وقائد القوات البرية موسى آفسافار.

وتوجه أكار برفقة غولر وآفسافار، إلى مخفر حدودي، حيث اطلع على التدابير المتخذة بشأن أمن الحدود.

كما صعد الوزير أكار إلى برج مراقبة وراقب الحدود.

ويواصل أكار ورئيس الأركان وقائد القوات البرية جولتهم التفقدية على الشريط الحدودي.

يذكر أن القوات التركية بالتعاون مع “الجيش الوطني السوري”، نفذت سابقا عمليات “درع الفرات” و”غصن الزيتون” و”نبع السلام” بشمال سوريا، ضد “قسد” وتنظيم “داعش”.

وتشهد مناطق التماس بين مناطق العمليات التركية شمال سوريا ومناطق سيطرة “قسد”، اشتباكات مستمرة، زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية مع دخول الطيران التركي المسير بالمواجهة، دون أن يسفر التصعيد عن أي تغيير في خارطة السيطرة منذ توقف عملية “نبع السلام” منذ أكثر من عامين.

زر الذهاب إلى الأعلى