حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

وزير خارجية أوروبي يلتقي مسؤولين بنظام اﻷسد في دمشق

وزير خارجية أوروبي يلتقي مسؤولين بنظام اﻷسد في دمشق

ووزير الخارجية الصربي، فلاديمير ماريتش، إلى العاصمة السورية دمشق، أمس اﻹثنين، حيث التقى بوزير الخارجية والمغتربين في حكومة النظام السوري، فيصل المقداد.

وقالت وكالة “سانا” إن الجانبين “بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في كل المجالات” فيما نقلت عن ماريتش “إرادة واستعداد بلاده لتطوير العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة لكل من سوريا وصربيا”.

وكانت صربيا قد بادرت منذ أشهر لتعميق علاقاتها مع نظام اﻷسد، والتي لم تنقطع أساسا، وسط تراخي غربي – أوروبي في فرض العقوبات على النظام.

وقد التقى السفير الصربي في دمشق بمسؤولين في النظام خلال أيلول الماضي ، حيث تم بحث إمكانية مساهمة شركات صربية في “استثمار الصخر الزيتي” والتعاون في مجالات النفط والغاز والثروات المعدنية.

وتؤكد صربيا أنها تتخذ إستراتيجية النأي بالنفس عن السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، حيث ترغب بالتقرب من موسكو رغم رفض الاتحاد لتلك الخطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى