حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

وكالة روسية تكشف عن لقاء مسؤول استخباراتي رفيع مع علي مملوك في دمشق

وكالة روسية تكشف عن لقاء مسؤول استخباراتي رفيع مع علي مملوك في دمشق

نقلت وكالة “نوفستي” الروسية عن لجنة التحقيق الفيدرالية الروسية أن رئيس اللجنة ألكسندر باستريكين ، التقى أمس الجمعة مع رئيس مكتب الأمن الوطني بالنظام اللواء علي مملوك ، ووزير العدل بحكومة النظام أحمد السيد.

وبحسب بيان اللجنة فإن مملوك سلّم إلى باستريكين ، خلال اجتماع في دمشق ، وثائق تتعلق بـ”الجرائم الإرهابية” كما بحثت لجنة التحقيقات الروسية مع أجهزة أمن النظام “تطوير وتعميق التعاون، في مكافحة الإرهاب”.

وأضافت اللجنة أن رئيسها “سيواصل بالتعاون مع الأجهزة السورية الخاصة وأجهزة إنفاذ القانون، في قمع الأنشطة الإرهابية وتقديم الإرهابيين إلى العدالة” ، كما اتفق الجانبان خلال الاجتماع على بذل المزيد من التعاون في البحث عن المتهمين بالقضايا الجنائية من بين المواطنين الروس الذين غادروا إلى سوريا.

ويعتبر مملوك أهم أعمدة النظام الاستخباراتية ، وهو المسؤول عن ملفات العلاقات الدولية للنظام في مجال اﻷمن والاستخبارات.

زر الذهاب إلى الأعلى