مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

٧ قتلى سوريين برصاص حرس الحدود الأردني

وكالة_ثقة

قتل ٧ سوريين يوم الاثنين 22 من يناير الجاري برصاص حرس الحدود الأردني. حيث نقلت مصادر موالية للنظام السوري أن مشفى درعا الوطني استقبل يوم أمس الإثنين ٧ جثث تظهر عليها آثار إطلاق النار .

وبحسب المصدر أنه تم العثور عليهم في منطقة نصيب الحدودية المقابلة لمنطقة شرق أكيدر الأردنية. وبحسب مصادر من مشفى درعا الوطني لم يتم التعرف على هوية الجثث لأنها وصلت متفسخة حيث أنها وصلت المشفى بعد ٦ ايام من حادثة الاشتباك.
ويرجح المصدر أن الجثث تعود لمهربين قتلو إثر اشتباك مع حرس الحدود خلال محاولتهم لتهريب المخدرات إلى الأراضي الأردنية.

والجدير بالذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها
حيث قتل في وقت سابق أربعة عناصر من قوات النظام، في ٢٦ سبتمبر أيلول الماضي باشتباكات مع مهربين على أطراف القلمون في ريف دمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى