هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

إصابة عشرات الإسرائيليين بانهيار مدرج شمال القدس.. والمقاومة تمطر المستوطنات بالصواريخ

وكالة ثقة

أصيب عشرات المستوطنين بجروح، اليوم الأحد، جراء انهيار مدرج بكنيس داخله مئات المستوطنين في مستوطنة جفعات زئيف شمال غرب مدينة القدس المحتلة، وفق ما أفادت هيئة الإسعاف الإسرائيلية.
وذكرت هيئة الإسعاف الإسرائيلية أنه تم نقل 54 إصابة إلى المستشفيات جراء انهيار المدرج بينهم 8 جراحهم خطيرة جدا.
وأفادت قناة الجزيرة، أن الكنيس قيد الإنشاء وقد تم وضع مدرجات مؤقتة من الحديد والأخشاب لاستقبال المستوطنين وقد أدى انهيار جزء من المدرج لسقوط عشرات الجرحى من المشاركين باحتفال ديني.
ولفتت إلى أن الحصيلة غير نهائية وبعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تتحدث عن سقوط قتيل أو قتيلين جراء وجود بعض الجرحى جراحهم خطيرة.
في سياق متصل أمطرت الفصائل الفلسطينية في غزة العمق الإسرائيلي بوابل من الصواريخ، وتسببت بتعطيل محطة بحرية للغاز
وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الأحد أن 3 آلاف صاروخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية منذ بداية التصعيد قبل أسبوع، وفقا لبيانات الجيش الإسرائيلي.
وأعلنت “القناة 11” الإسرائيلية أن لدى حركة حماس غواصات قادرة على حمل متفجرات زنتها 50 كيلوغراما، وذكرت مصادر أنه تم استهداف هذه الغواصات في أثناء محاولتها مهاجمة منصات الغاز الطبيعي بالمتوسط، حيث سمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلية بنشر الخبر.

زر الذهاب إلى الأعلى