الأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيد

الليرة السورية تتـ.ـراجع أمام الدولار الأمريكي والتركية تتحسن

الليرة السورية تتـ.ـراجع أمام الدولار الأمريكي والتركية تتحسن

وكالة-ثقة – فريق التحرير

سجّل سعر صـ.ـرف الليرة السورية تراجعا نسبيا، فيما حافـ.ـظت الليرة التركية على قيمـ.ـتها أمام الدولار والعملات اﻷجـ.ـنبية، كما ارتفـ.ـعت أسعار الذهـ.ـب بشكل طفـ.ـيف، مقـ.ـارنة بأمس، في افتتاح تعاملات اليوم اﻷحد.

الليرة السورية

سجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3475 ليرة سورية، وفي حلب 3460 ل.س، وفي إدلب 3450 ل.س.

الليرة التركية

وسجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 413 ل.س شراء، 402 مبيـ.ـع، فيما حافظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.35 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيـ.ـار (18) في سوريا 150.700 ليرة سورية، وعيـ.ـار (21)، 175.700 ليرة سورية، و(24) 200.800 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى