هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

انهيار جديد لسعر صـرف الليـرة التركـية وتراجع طفيف في أسعار الذهـب

انهـ.ـيار جديد لسعـ.ـر صـ.ــرف الليـرة التركـية وتـ.ـراجـ.ـع طفـ.ـيف في أسعـ.ـار الذهـ.ــب

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعـ ـر صـ ـرف الليـ ـرة السورية على اسـ ـتقرار نسبي أمام الد.ولار والعمـ ـلات اﻷجنبية، فيما سـ.ـجّل سـ ـعر الذهـ ـب ارتفـ.ـاعا طفـ.ـيفا، وبقي سـ ـعر صـ ـرف الليـ ـرة التـ ـركية عند مستوى هبـ ـوطه، مقـ.ـارنة بأمس، في افتتاح تعـ ـاملات اليوم اﻹثنين.

الليـ ـرة السورية

سـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـ ـرة السورية أمام الد.ولار الأمريكي الواحد في دمشق 3515 ليـ ـرة سورية، وفي حلب 3510 ل.س، وفي إدلـ ـب 3500 ل.س.

الليـ ـرة التـ ـركية

وسـ.ـجل سـ ـعر صـ ـرف الليـ ـرة السورية مقـ.ـابل الليـ ـرة التـ ـركية، 396 ل.س شـ ـراء 386 مبيـ.ـع، فيما حافـ.ـظ سعـ ـر الليرة التـ ـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.881 ليـ ـرة تركـ ـية، بعد اقترابه من حاجز الـ9 وبلوغه 8.89.

الذهــ ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ ـب الواحد من عيـ ـار (18) في سوريا 148.200 ليـ ـرة سـ ـورية، وعيـ ـار (21)، 172.800 ليـ ـرة سـ ـورية، و(24) 197.400 ليـ ـرة سـ ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى