إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بعد أيام من هجوم بشار إسماعيل على نظام اﻷسد.. أيمن زيدان: “الوضع لا يطاق”

بعد أيام من هجوم بشار إسماعيل على نظام اﻷسد.. أيمن زيدان: “الوضع لا يطاق”

عبّر الممثل الموالي لنظام الأسد “أيمن زيدان” عن رغبته بالخروج من سوريا، بسبب الوضع الذي وصلت إليه الحياة في البلاد.

وقال زيدان في منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “ماعدت أطيق الحياة هنا، كل ماحولي يثقل روحي، متعب أنا، الحياة في هذا الوطن الجريح أضحت لا تطاق، لم يعد وطناً جريحاً فقط بل امتلأت جراحه بالصديد”.

وأضاف: “كانت هذه كلماته الأخيرة حين أخذ قراره بالرحيل ملأ حقيبته بأشيائه ووجوه أحبته وصدى خطواته في الأزقة والدروب، أغلق الحقيبة بقلب دامٍ ولكنه لم يستطع أن يتحرك من مكانه قيد أنملة”.

وتابع: “أدرك فجأة أن قدميه غائرتان في هذه الأرض، لم يقو أن ينتزع جذوره من تربة ذكرياته فظل ساكناً يتفيأ ظل السنديانة العتيقة”.

وكان زيدان قد اعتبر سابقا أن ترك البلاد في هذه الظروف هو “خيانة” مشيدا ببقاء بشار الأسد، في السلطة وتشبثه بالكرسي رغم كل ما جرى.

ويأتي موقف زيدان هذا بعد أيام من انتقاد بشار إسماعيل للنظام بشكل لاذع، واتهامه بتدمير سوريا هو المعارضة على حد سواء، وتلميحه بنهاية قاسية لبشار اﻷسد، قائلا إن من لايطعم شعبه وجيشه سيواجه نهاية قاسية.

زر الذهاب إلى الأعلى