إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

تـ.ـراجـ.ـع سعـ.ـر الذهـ.ـب.. وهـ.ـذا سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرتين السـ.ـورية والتـ.ـركية

تـ.ـراجـ.ـع سعـ.ـر الذهـ.ـب.. وهـ.ـذا سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرتين السـ.ـورية والتـ.ـركية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية والليـ.ـرة التـ.ـركية علـ.ـى استـ.ـقـ.ـراره أمـ.ـام الدولار والعـ.ـمـ.ـلات اﻷجـ.ـنبـ.ـية، فيـ.ـما سجّـ.ـلت أسـ.ـعار الذهـ.ـب تـ.ـراجـ.ـعا، مقـ.ـارنة بـ.ـأمـ.ـس، في افتـ.ـتـ.ـاح تعـ.ـامـ.ـلات اليـ.ـوم اﻷربعـ.ـاء.

الليـ.ـرة السـ.ـورية

سجـ.ـل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية أمـ.ـام الدولار الأمريـ.ـكي الواحـ.ـد في دمـ.ـشق 3460 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وفي حلب 3450 ل.س، وفي إدلب 3440 ل.س.

الليـ.ـرة التـ.ـركية

وسـ.ـجـ.ـل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية مقـ.ـابل الليـ.ـرة التـ.ـركية، 413 ل.س شـ.ـراء، 402 مبـ.ـيع، فيـ.ـما حـ.ـافـ.ـظ سـ.ـعر الليـ.ـرة التـ.ـركية مقـ.ـابل الدولار علـ.ـى 8.376 ليـ.ـرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحـ.ـد من عـ.ـيار (18) في سـ.ـوريا 158.800 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وعـ.ـيار (21)، 173.500 ليـ.ـرة سـ.ـورية، و(24) 198.200 ليـ.ـرة سـ.ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى