هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تسـ.ـيير دورية مشتـ.ـركة جـ.ـديدة بين الروس واﻷتراك على m4 شمال سوريا

تسـ.ـيير دورية مشتـ.ـركة جـ.ـديدة بين الروس واﻷتراك على m4 شمال سوريا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قامـ.ـت القـ.ـوات الروسية والتـ.ـركية، صباح اليوم السبت، بتسـ.ـيير دورية مشتـ.ـركة جـ.ـديدة، بين الـجـ.ـانبين، شـ.ـرقي حلب في الشمال السوري.

وأفـ.ـادت مـ.ـصادر محـ.ـلية أن الدوريـ.ـة سـ.ـارت على طـ.ـريق m4 في محـ.ـيط مدينة عـ.ـين العـ.ـرب بـ.ـريف حلب الشـ.ـرقي، ضـ.ـمن برنـ.ـامج ما يـ.ـزال الجـ.ـانبـ.ـان ملتـ.ـزمـ.ـين به مـ.ـنذ توقـ.ـيع الاتفـ.ـاق اﻷخـ.ـير في سوتـ.ـشي العام المـ.ـاضي.

وفي إدلب لاتـ.ـزال الدوريـ.ـات المشـ.ـتركة في الجـ.ـزء المـ.ـار من طريق m4 بريـ.ـفها الجـ.ـنوبي متـ.ـوقـ.ـفة تحـ.ـت ضـ.ـربـ.ـات النظـ.ـام وروسيا المستـ.ـمرة.

وأجـ.ـرى الجـ.ـانبـ.ـان نهـ.ـاية شهر نيسـ.ـان المـ.ـاضي تدريـ.ـبات على الجـ.ـزء من الطـ.ـريق الدو.لي شـ.ـرقي محافظة إدلب، بعد أشـ.ـهر من توقـ.ـف الدوريـ.ـات المشتـ.ـركة بين الطـ.ـرفين، وتضـ.ـمـ.ـنت التـ.ـدريـ.ـبات حـ.ـمـ.ـاية الدوريـ.ـات من هجـ.ـوم قنـ.ـاص أو صـ.ـواريـ.ـخ مـ.ـضادة للدروع، والكـ.ـشف عن الألغـ.ـام.

وكان الروس قد انسحـ.ـبوا من تسـ.ـيير الدوريـ.ـات المشتـ.ـركة بإدلب مـ.ـنذ أيلول 2020، بحـ.ـجة عـ.ـدم قـ.ـدرة الأتراك على حمـ.ـاية الطـ.ـريق، وقـ.ـامت القـ.ـوات التركية بعـ.ـدها بتسـ.ـيير أربع دوريات منفـ.ـردة قـ.ـبل أن تتـ.ـوقـ.ـف تمـ.ـاما.

زر الذهاب إلى الأعلى