مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

درعا.. الاغتيالات تلاحق عناصر النظام (صور)

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون صباح اليوم الخميس 5 أيار/مايو، عنصرين من قوات النظام بريف درعا (جنوبي سوريا).

وفي التفاصيل، أقدم مسلحون مجهولون صباح الخميس، على إطلاق النار بشكل مباشر على العنصر “محمد حسن النابلسي” من مرتبات الفرقة 15 في جيش النظام على طريق نهج – خراب الشحم غربي درعا، ما أدّى إلى مقتله على الفور، وفقاً لتجمع أحرار حوران.

وبحسب المصادر فإن النابلسي ينحدر من دمشق، ويسكن في قرية نهج شرقي بلدة تل شهاب.

وفي السياق، اغتال مسلحون العنصر “نضال خالد الشعابين” عقب استهدافه بالرصاص المباشر أمام منزله فجر اليوم في بلدة صيدا شرقي درعا.

وعمل الشعابين ضمن مجموعة محلية تتبع لفرع الأمن العسكري بدرعا كان يتزعمها القيادي في ميليشيا حزب الله “عارف الجهماني” والذي اغتيل في 26 حزيران 2021، بحسب التجمع.

ومساء الثلاثاء، أقدم مسلحون مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “رائد عبد الرحمن البرادن” في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، ما أدّى إلى إصابته بجروح بالغة نُقل على أثرها إلى المشفى الوطني في مدينة درعا. 

وازدادت عمليات الاختطاف والاغتيال في محافظة درعا، وسط فوضى أمنية ارتفعت وتيرتها منذ سيطرة النظام على المحافظة في تموز 2018

زر الذهاب إلى الأعلى