فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

ريال مدريد ضد تشيلسي (التشكيلة المتوقعة)

وكالة ثقة

يواجه فريق ريال مدريد ضيفه تشيلسي في ملعب “ألفريد دي ستيفانو”، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة هامة ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن يدخل تشيلسي المباراة بكامل العدد تقريبا مع غياب ماتيو كوفاسيتش الكرواتي، بينما سيغيب عن الريال 4 من أبرز لاعبيه بسبب الإصابة وهم سيرخيو راموس لوكاس فاسكيز الإسبانيان، والظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند مندي، ولاعب خط الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي.
ووفقا للتوقعات فسيعتمد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان في مباراة الليلة على نهجه المعتاد 4-3-3 وعلى الأسماء التالية:

في حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ناتشو – إيدير ميليتاو – رافائيل فاران – داني كارباخال.

في خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – إيدين هازارد (ماركو أسينسيو).

أما المدير الفني لنادي تشيلسي، الألماني توماس توخيل، فينتظر أن يدخل المباراة بالكثير من التحفظ، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه قبل مباراة العودة في لندن، حيث سيتبع النهج 5-3-2 (3-5-2)، أي أنه سيركن 5 لاعبين في الدفاع عندما تكون الكرة بحوزة لاعبي ريال مدريد، و3 عندما يهاجم فريقه.

ويتوقع أن تأتي تشكيلة تشيلسي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ميندي

في خط الدفاع: – تياغو سيلفا – روديغر – أزبيليكويتا 

في خط الوسط: جورجينيو – كانتي – تشيلويل – ريس جيمس – ماونت 

في خط الهجوم: بوليسيسك – تيمو فيرنر

زر الذهاب إلى الأعلى