فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

ستمنحهم إقامة دائمة.. كندا تعلن استعدادها لاستقبال المزيد من المهـ.ـاجرين قريباً

ستمنحهم إقامة دائمة.. كندا تعلن استعدادها لاستقبال المزيد من المهـ.ـاجرين قريباً

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت الحكومة الكندية عن استعدادات جارية لاستقبال مئات المهـ.ـاجرين اﻹضافيين، في بلد يتخذ خطوات متسارعة على هذا المسار، بسبب حاجته لوجود اﻷجانب.

وقال وزير الجنـ.ـسية والهـ.ـجرة الكندي ماركو مينديسينو، في تصريح للصحفيين أمس الأحد، إن بلاده ستستقبل 401 ألف مهـ.ـاجر قبل نهاية عام 2021 الجاري.

وأوضح مينديسينو أن المهـ.ـاجرين واللاجـ.ـئين الذين سيتوافدون إلى بلاده، سيحصلون على الإقامة الدائمة.

واعتبر الوزير الكندي أن بلاده “تواصل لعب دور الريادة على المستوى العالمي في استقبال المهـ.ـاجرين واللاجـ.ـئين” على حد وصفه.

وأعلنت كندا العام الماضي عزمها زيادة عدد المـ.ـهاجرين إليها لتعـ.ـويض تراجع عدد اللاجـ.ـئين خلال 2020 بسبب وبـ.ـاء كوفـ.ـيد-19.

وكان وزير الهجـ.ـرة قد أكد في تصريح سابق أن بلده يعـ.ـتزم استقبال أكثر من 1,2 مليون مهـ.ـاجر بين عامي 2021 و2023، أي بزيادة نحو 200 ألف شخص عن العدد الذي حُدّد قبل وبـ.ـاء كـ.ـورونا.

إلى أين سيتوجّه الرئيس اﻹيراني الجديد في زيارته اﻷولى خارج البلاد؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

كشـ.ـفت مـ.ـصادر إعلامية تابعة لنظـ.ـام اﻷسد عن توقعات بتوجه الرئيس الإيراني الجديد “إبراهيم رئيسي” إلى دمشق خلال فترة قريبة، للقـ.ـاء بشار اﻷسد، وأركان نظـ.ـامه.

وتعـ.ـتبر هذه الزيارة – إن تمت – هي أول محطة خارجية لرئيسي منذ تنصـ.ـيبه، ومن المنتظر أن يتسـ.ـلم مهـ.ـامه ويؤدي القسم الدستوري في 5 آب القادم.

ونقـ.ـلت صحيفة الوطن التابعة لنظـ.ـام اﻷسد عن “مـ.ـصدر متابع لتطـ.ـور العـ.ـلاقات بين سوريا وإيران” أنه يتوقع بأن تكون “سوريا” هي وجـ.ـهة الرئيس الجديد، حيث اعـ.ـتبر المـ.ـصدر أن من وصفه بـ”الرئيس المنـ.ـتخب”، “يدعو دائماً إلى دعـ.ـم سوريا لكـ.ـونها رأس الحـ.ـربة في محـ.ـور المقـ.ـاومة، ولا يمـ.ـيل إلى الحوار مع الغرب على حساب محـ.ـور المقـ.ـاومة”.

ويأتي ذلك بعد زيارة قام بها وزير الخارجية الصيني “وانغ يي” إلى دمشق منذ أيام حيث أعـ.ـرب عن دعـ.ـمه للأسد كما تم توقيع عدة اتفاقـ.ـات اقتصادية.

وتحـ.ـاول إيران منافـ.ـسة روسيا على استحـ.ـواذ المزيد من النفـ.ـوذ داخل سوريا عبر نظام اﻷسد، في مخـ.ـتلف اﻷصـ.ـعدة، السيـ.ـاسية والاقتصـ.ـادية والعسـ.ـكرية.

يذكر أن الدول الداعـ.ـمة للنظـ.ـام السوري تحـ.ـاول إعطـ.ـاءه دفـ.ـعة جديدة من الدعـ.ـم السيـ.ـاسي بعد إعـ.ـادة تنصـ.ـيب بشار اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى