جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

طرد لاعبي نادي الوحدة من فندق في دمشق

طرد لاعبي نادي الوحدة من فندق في دمشق

طردت إدارة إحدى فنادق العاصمة السورية دمشق ، لاعبي نادي الوحدة السوري ، بسبب سلوكهم ، وتجاهلهم لأعراف وقوانين الإقامة في الفندق.

وقال رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدة “مهند طه” لراديو “شام أف إم”، إن اللاعبين من الجنسين ( النساء والرجال ) استخدموا اللاعبين الناشئين كخدم لتأمين احتياجاتهم الشخصية من طعام ومستلزمات من الأسواق.

وأوضح أن الفندق الذي يستضيف لاعبي النادي قام بطردهم بسبب تعاطيهم ( من الجنسين ) النرجيلة ضمن الفندق.

واعتبر طه أن نادي الوحدة يحتاج لإدارة جديدة تخلّصه من المشاكل ، وأن “الحل الأمثل بانتخاب إدارة جديدة تكون أكثر حزما مع تجاوزات اللاعبين”.

وتعيش الرياضة في عهد اﻷسد اﻷب واﻹبن حالة من الفوضى والفشل واﻹهمال ، خيث لم تستطع فرق كرم القدم السورية تحقيق أي إنجاز داخلي أو خارجي.

وتعاقب على إدارة النادي 4 أشخاص منذ عام 2020 حتى اليوم ، على خلفية النتائج السيئة للنادي ، والفشل المتكرر للاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى