إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

علم الثورة السورية يرفرف في درعا

خرجت اليوم الأربعاء مظاهرات واسعة ضد نظام الأسد في مختلف أنحاء محافظة درعا بالجنوب السوري بعد أعوام من اجتياحها والمحاولات المستمرة الهادفة إلى إعادة إخضاعها عسكريا.
وقد رفع المتظاهرون علم الثورة السورية وسط “درعا البلد” في قلب المحافظة وأيضا في مختلف البلدات والقرى في الريف.
ويصادف اليوم الخميس الذكرى العاشرة لانطلاق أول مظاهرة بدرعا والتي انتشرت منها شرارة الثورة إلى باقي المحافظات السورية.
وتأتي هذه المظاهرات وسط المحاولات المستمرة لإخضاع المحافظة وفي ظل اشتباكات متتالية بين شبانها وبين قوات الأسد وميليشياته التي فقدت العشرات من عناصرها خلال الأسبوع الجاري فقط.
وتستمر عمليات التصفية ضد عملاء النظام السوري في مختلف أنحاء درعا كما تستمر الأنشطة المناهضة له بكافة أشكالها.
يذكر أن الدور الروسي فشل في إعادة السكان إلى حظيرة النظام السوري رغم لعب موسكو دور “الضامن” وتقديم الوعود.

زر الذهاب إلى الأعلى