هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

فقـ.ـدان عنـ.ـاصر من الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية للنظـ.ـام أثناء محاولتهم اعتـ.ـقال شبان بالمنطقة الشرقية

فقـ.ـدان عنـ.ـاصر من الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية للنظـ.ـام أثناء محاولتهم اعتـ.ـقال شبان بالمنطقة الشرقية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

فقـ.ـدت قـ.ـوات الأسد، أمس الثلاثاء، الاتصال بمجموعتين من عناصره شرقي محافظة الرقة قرب الحدود مع العراق.

وذكرت مصادر محليّة أنَّ دوريتين تتبعان للشـ.ـرطة العسـ.ـكرية، فقد أثرهما في محيط بلدة معدان عتيق بأقصى ريف الرقة الشرقي، بين الساعة السابعة والثامنة من صباح الثلاثاء عند الجهة الجنوبية من البلدة.

وتحدثت مصادر عن اختطـ.ـافهم من قبل عنـ.ـاصر يرجح أنهم تابعون لخـ.ـلايا داعـ.ـش في المنطقة التي تسيـ.ـطر عليها ميليـ.ـشيات إيران بشكل كامل.

وكان عناصر الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية متوجهين نحو الحـ.ـواجز التابعة لقـ.ـوات الأسد بهدف اعتقـ.ـال الشبّان وسَوقهم إلى الخدمة الإلزامية في صفوف قـ.ـواته بالمنطقة.

وبعد تحـ.ـليق الطـ.ـيران الحـ.ـربي الروسي في الأجواء بهدف البحث عن المفقـ.ـودين، تم العثور على سيارات الدوريتين، على بعد 20 كم في الجهة الجنوبية من بلدة معدان عتيق، دون وجود أثر لهما.

يذكر أن خـ.ـلايا داعـ.ـش تنتشر في المنطقة الشرقية بقـ.ـوة، كما توجد في عدد كبير من الجيوب بالبادية السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى