إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

قوات الأسد تسيطر على مدينة مسكنة بعد انسحاب تنظيم الدولة

استطاعت قوات الأسد والميليشيات الطائفية المساندة له تحقيق تقدما واسعا على حساب تنظيم الدولة في سيطرتها الكاملة على مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي.

ونقل موقع مسكنة الرسمي على “فيس بوك” في تمام الساعة 2 ظهراً أن عناصر تنظيم الدولة قد انسحبوا من مدينة مسكنة لتدخلها قوات الأسد وميليشياته والسيطرة عليها كاملة، جرّاء القصف الجوي والمدفعي المكثف من قبل قوات الأسد، وكما أزعمت أيضا وكالة الأنباء الموالية (سانا) قبل قليل، نقلًا عن مصدرٍ عسكري لها تأكيد السيطرة على مدينة مسكنة، فيما لم يعلن التنظيم انسحابه من مدينة مسكنة حتى اللحظة.

يُشار إلى أن قوات الأسد والميليشيات الموالية له قد فرضت حصاراً في الأيام القليلة الماضية على مقاتلي تنظيم في المدينة من جميع الجهات المحيطة بها.

يُشار إلى أن مدينة مسكنة تعتبر آخر معقل لتنظيم الدولة في ريف حلب الشرقي، وتغدو قوات الأسد على أطراف الحدود الإدارية لمدينة الرقة، ومناطق نفوذ ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية #قسد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى