جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

“معبر باب السلامة” يعلن مواعيد الدخول والخروج من تركيا إلى سوريا خلال إجازة عيد الأضحى

أصدر معبر باب السلامة اليوم السبت تعميما بخصوص موعد فتح معبر باب السلامة الحدودي لإجازة عيد الأضحى المبارك وكيفية التعامل مع المواطنين السوريين في الدخول والخروج.

جاء ذلك في بيان نشره الحساب الرسمي لمعبر باب السلامة الحدودي على منصاته الإعلامية حيث قال: اعلمنا والي كلس انه سيتم فتح معبر باب السلامة لزيارة العيد وذالك قبل خمسة عشرة يوماً من تاريخ عيد الاضحى المبارك وفق آلية جديدة لدخول وتتمثل بأنه سيتم حجز موعد الدخول والخروج إلى سوريا عن طريق الانترنت في كل الولايات التركية وذلك في معدل 3000 زائر لكل يوم، شيرا بوجود “بصمة بالدخول”

واضاف ان موعد المغادرة والعودة للمواطنين السوريين المقيمين في تركيا ستكون حتى الشهر الحادي عشر من هذا العام الجاري.

الجدير ذكره ان إجراءات الدخول والخروج إلى سوريا خلال الأعياد عادةً تتم عن طريق الحصول على وثيقة تسجيل مسبق من السلطات التركية، ومن ثم وثائق شخصية سورية كجواز السفر أو الهوية الشخصية، وهوية اللاجئين في تركيا “الكيمليك”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى