جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

وزير الدفاع التركي يزور الحدود مع سوريا.. وهذه توصياته

وزير الدفاع التركي يزور الحدود مع سوريا.. وهذه توصياته

وكالة ثقة

تفقد وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، برفقة كبار قادة الجيش، أمس الجمعة، الوحدات العسكرية المتمركزة على الحدود السورية وقال إن هناك مهمات كبرى تتطلب الإنجاز.

وأفادت وكالة “الأناضول” بأن خلوصي أكار وصل ولاية شانلي أورفة المتاخمة للحدود السورية جنوبي تركيا، رفقة رئيس الأركان، يشار غولر، وقادة القوات البرية والبحرية والجوية، وأجروا جولة تفقدية إلى الوحدات المتمركزة على الحدود، وزاروا قيادة مركز العمليات المشتركة التابع للقوات البرية.

وبحسب الوكالة”، عقد أكار خلال زيارته للمركز اجتماعا عبر “الفيديو كونفرنس” مع قادة الوحدات على الشريط الحدودي داخل الأراضي السورية، كما تلقى الوفد معلومات حول التطورات الميدانية الراهنة بالمنطقة في آخر أيام عام 2021.

وهنأ وزير الدفاع التركي جميع الجنود على “المهام الكبيرة الناجحة التي أنجزوها طوال العام لحماية مصالح وسمعة تركيا”، لافتا إلى أن “القوات المسلحة التركية تمر بأكثر الفترات زخما في تاريخ الجمهورية، وأن هناك أعمال كبيرة أخرى تتطلب الإنجاز في المرحلة القادمة.
الجدير بالذكر أن القوات التركية قامت بأربع عمليات عسكرية على الأراضي في سوريا وهي غصن الزيتون ودرع الفرات ونبع السلام ودرع الربيع.

زر الذهاب إلى الأعلى