مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

سلسلة اغتيالات في درعا

سلسلة اغتيالات في درعا

وكالة ثقة

قتل قاضٍ وشاب وأصيب آخر بجروح، مساء أمس الأحد 17 أبريل/نيسان، جرّاء هجوم مسلح في ريف درعا الشمالي (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لتجمع أحرار حوران، أن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص المباشر الشاب “محمد مرعي النصار” الملقب بـ “الطير” في مدينة الصنمين شمالي درعا، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وفي السياق، أصيب الشاب “أحمد محمد العلوش” بجروح، جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين في المدينة آنفة الذكر.

وبحسب المصادر فإن “العلوش” هو شاب مدني ولاينتمي لأي جهة عسكرية.

وفي الأثتاء، أطلق مجهولون الرصاص على القاضي “محمد أمين شريفة” الملقب (أبو عبدو) في بلدة “قيطة” شمالي درعا، ما تسبب بمقتله على الفور.

وأوضحت المصادر أن “شريفة” قاضي الاستئناف والمدني في مدينة محكمة الصنمين، وهو ينحدر من بلدة قيطة.

وفي 12 نيسان، أطلق مسلحون مجهولون الرصاص على أمين شعبة حزب البعث في مدينة “نوى” المدعو “فريد العمارين” مما أدى إلى مقتله على الفور.

وسبق أن سجّل مكتب توثيق الانتهاكات في تجمع أحرار حوران خلال آذار الفائت، 33 عملية ومحاولة اغتيال أسفرت عن مقتل 23 شخصاً وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة، ونجاة 2 منها.

زر الذهاب إلى الأعلى